السبت، 28 نوفمبر 2015

«نوسيلة أبو العمرو» .. رقم (1)

كتب - ثروت القرم
استعدت «نوسيلة أبو العمرو» المرشحة عن دائرة فاقوس لبرلمان 2015 لجولة الإعادة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين ،  من خلال تكثيف الجولات الانتخابية، ويسعى عدد من المرشحين للتحالف معها ، فيما عدا شقيقها بسبب الخلافات العائلية .
و ما زالت «نوسيلة أبو العمرو» بـ "قلب من حديد" تقهر كل التحديات التي تواجهها ، بدايةً من تحدي أسرتها التي رفضت ترشحها كسيدة في مجتمع ريفي، و أعلنت الدعم لشقيقها مرشح الوفد العقيد مهندس "أسامة " والتكتل خلفه ضدها، إلا أنها استطاعت التفوق برغم قلة الامكانيات المادية وعجزها عن تنظيم مؤتمرات كبرى، واعتمدت على طرق الأبواب و زيارة الأسواق في الحصول علي المركز الاول في عدد الاصوات متفوقة على الجميع .
فور دخولها جولة الإعادة لاحقتها الشائعات للمرة الثانية، في هذه المرة بشائعة توزيعها رشاوى انتخابية و منشطات علي الناخبين هي و شقيقها، الأمر الذي نفته جملة و تفصيلاً .
برزت «نوسيلة أبو العمرو» في العمل السياسي منذ عدة سنوات، و خاضت تجربة الترشح قبل ذلك في 2010 و 2011 ولما يحالفها الحظ، إلا أنها تمكنت من تكوين قواعد شعبية فضلاً عن دعم المجلس القومي للمرأة لها . 
و وجهت «نوسيلة أبو العمرو» رسالة شكر لكل أهالي دائرة على ثقتهم فيها ودخولها مرحلة الإعادة
وقالت نوسيلة : ” شعب دائرة فاقوس العظيم جميع القري والارياف أنتم رقم (1) ، في مخيلتي وفي قرارة نفسي ، أنتم رقم 1 في المعادلة الصعبة ، ضربتم المثل الأعلى في الرقي والتقدم الحضاري، وقفتم إلى جواري ضد المال السياسي ، وضد سلاح الإشاعات وآخرها هذا الفيديو المغرض المنشور على صفحتي ، وقفتم ضد العصبيات القبلية ، وقفتم ضد الأفعال الصبيانية ضد وسائل دعايتي ، أنتم الرقم الرابح في المعادلة عندما اخترتم ابنتكم نوسيلة أبو العمرو في المرحلة الأولى وجعلتموني في الترتيب رقم (1) وترتيبي في الجولة الثانية رقم (1) ” .
واستطردت قائلة : ”بكم سأكون في المقدمة إن شاء الله ، ومعكم سنحقق آمالنا ، وبأصواتكم الحرة ستخرس ألسنة المغرضين أعداء النجاح وبصفة خاصة نجاح المرأة ، أحتاج إليكم أكثر ، علشان الموجة المرة دي عالية ، بكم نجحت في المرحلة الأولى وبكم بمشيئة الله سنجتاز ونعبر إلى تحقيق الآمال”